Wednesday, September 5, 2007

صدقينى





مهما حاولت الدموع أن تحفر طريقا إلي عيني مهما حاولت الهموم أن تغتصب قلاع حلمي مهما حاول القلب أن ينساب من بين أصابعي لن آنساك يا عمري.
صدقيني . صدقيني لن أنسى يوما حبي لكي , لن أنسى يوما انتظاري أمام شفتيك حتى تنطق بأسمى , لن أنسى يوما حضنك الدافئ.
صدقيني يا معشوقتي أنكى أنتي الحلم الذي استعد أن ادفع حياتي من اجله أنكى أنتي الروح التي اشعر بنقائها أنكى أنتي الأمل الذي اشعر بصفائه.
صدقيني فأنا أرى الحب يداعب عيون فتى حلم طوال عمره بمن تنسيه همومه بمن تنسيه نفسه إن استطاعت حلم بمن تطرق على قلبه دقا لها إيقاع منتظم جميل يخالف كل الدقات التي رفض أن يصغي لها فيفتح قلبه متمنيا الحب.
فتى .... فتى حلم أن يسكن عيناه القمر فلا يفارقه حتى وهو يحلم فتى حلم أن تلمس يداه النور فتطهره من كل ذنوبه وآثامه . فتى حاول مرارا أن يصمد أمام من يساعدوه بمعول على هدم قلاع حلمه فلم يستطع فانهالت عليه لعنات المارين من حوله فأتيت أنت لتبعثي منه ماردا أليفا يحاول الطموح إلى الذي لم يحلم به من قبل لأنه يفوق حلمه وهو حبك يحاول أن يدخل ما لم يتنسمه من قبل لأنه فوق قدرته على التخيل وهو عبير قلبك الدافئ , أنكى أنتي بالنسبة إليه طوق النجاة من بعد أن تقاذفته أمواج الحنين الجارف نحو حب يلهيه عن دنيته التي قد تخيل انه نسيها.
صدقيني . صدقيني يا أميرة علت عرش قلبي السامي يا جميلة سحرت عيوني الوالهة يا حبيبة يقتضي حبها بسفك دماء قلبي .
صدقيني ... صدقيني واعزريني.

اعزريني لعدم قدرتي الضعيفة على وصف حبك الكبير داخل عوالم قلبي الشامخة شموخ عينيك عندما تنظر لي اعزريني لان قلمي يبدو ضعيفا أمام وصف حبك , يبدو قليلا أمام دقات قلبي الذي يحلم بالقرب منك فأنت الروح والقلب والعقل والجسد والشبع والحرمان والحياة والموت بالنسبة لعيون ملئها حنينها الجارف نحو أنسام حبها الطليق بين دنياك الواسعة الحب التائه في ربوع قلبك الصامت .
هل تصدقينني ؟؟
لقد أرهقني القول فلا أجد مهرب منك إلا إليك ولا أجد مخرج لحبك إلا أنت ولا أجد حيلة في نفسي إلا القرب منك
فهل تصدقينني يا عمري؟؟؟؟؟
هل تصدقينني؟؟؟

No comments: